Connect with us

إطلاق مبادرة #StartUpStayUp

إطلاق مبادرة #StartUpStayUp

التجارة الإلكترونية

إطلاق مبادرة #StartUpStayUp

شهدت شركة بيفورت على مدى الأشهر القليلة الماضية على أرض الواقع التغيّر الجديد الذي حدث في طلب العملاء وتأثيره على العديد من التجّار من عملائنا في دول الإمارات ومصر والسعودية.

لهذا السبب وتضامناً منّا مع التجّار من أكثر من 100 شركة ناشئة وصغيرة ومتوسّطة والمُعرّضون الآن للخطر، قمنا بإطلاق مبادرة #StartUpStayUp – وهي عبارة عن مبادرة متعدّدة المراحل لتقديم الدعم الضروري للشركات خلال هذه الأوقات المتقلّبة.

تقديم القيمة الفورية للشركات الصغيرة والمتوسّطة

بدأت فكرة المبادرة بتقديم الدعم الفنّي والخدماتي لشركائنا وبعدها تطوّرت هذه الفكرة إلى تقديم باقّة قويّة من العروض، والتي سيتم تنفيذها خلال ثلاثة أشهر من الحملات التسويقية على مختلف القنوات الإعلامية. حيث تتضمّن خطّة التسويق على الحملات الطبيعية والمدفوعة والمؤثّرين على شبكات التواصل الاجتماعي وإنتاج محتوى الفيديو وحملات التسويق بالبريد الإلكتروني وعروض التسويق الداخلية الترويجية.

 يصف المدير العام عمر سدودي الحملة: “أردنا أن نقدّم المساعدة والقيمة الفورية للشركات الصغيرة عن طريق دعمهم في معالجة المدفوعات الإلكترونية وتطبيق حملة تسويق متكاملة لزيادة وعي العملاء بمنتجاتهم وخدماتهم وزيادة مبيعاتهم أونلاين”.

وكدعم إضافي، قمنا مؤقتاً بإلغاء رسوم الصيانة لجميع الشركات الناشئة والمتوسّطة والصغيرة في العديد من القطاعات منها الأطعمة والمشروبات والبقالة والخدمات المنزلية والأزياء ومنتجات التجميل والترفيه والصحّة واللياقة والمركبات والتعليم الإلكتروني.

التعاون بين البنوك والتجّار

بفضل علاقاتنا القويّة مع البنوك الكبير في المنطقة، تمكّنا من التعاون مع هذه البنوك لإيجاد حل يدعم جميع الأطراف. ومع مساعدة من بنك الإمارات دبي الوطني في الإمارات والبنك التجاري الدولي في مصر والبنك السعودي البريطاني في السعودية، نأمل في أن نصل إلى أكثر من 5 مليون شخص من خلال حملة ترويجية متكاملة عبر الرسائل القصيرة تستهدف عملاء البنوك الحاليين.

تُبرز هذه العلاقة الفريدة من نوعها طموحنا لتوحيد الجهود بين البنوك والتجّار لتوفير مجتمع داعم يمكنه الوقوف ضد التغيّرات الراهنة والتي كان لها تأثير على العديد من الأفراد في جميع أنجاء العالم. وأخيراً فإن الشركات الصغيرة تعتبر عامل حيوي في الاقتصاد الوطني والعالمي.

المستقبل الصحّي للشركات الصغيرة

سواء كان انخفض في المبيعات بسبب قلّة عدد العملاء أو ارتفاع غير مسبوق في المعاملات الإلكترونية والتي تشكّل ضغط كبير على البنية التحتية لنظام معالجة المدفوعات، فإن شركة بيفورت تسعى ومُلتزمة بتقديم الدعم والتوجيه المستمر للشركات من خلال حملتها #StartUpStayUp وذلك لتخطّي الفترة الصعبة الحالية التي نعيشها.

من خلال هذا الالتزام التعاوني للمستقبل الصحّي للشركات الصغيرة، فإن أملنا الأكبر هو أن نعطي الشركات الصغيرة والمتوسطة الدعم الذي تحتاجها هذه الشركات لتستمر في تقديم القيمة والتنوّع في اقتصاد منطقة الشرق الأوسط المُستمر في التطوّر ولسنوات عديدة قادمة.

وأخيراً نأمل أنه مع العديد من العروض والتخفيضات والكوبونات المتميّزة التي يقدّمها التجّار الآن كجزء من حملة #stayUPBEAT، فإنه يمكن للمواطنين في منطقة الشرق الأوسط الاستفادة أيضاً من هذه المبادرة والانضمام معاً لدعم العلامات التجارية والمتاجر التي يحبّونها.

إذا أردت معرفة المزيد من المعلومات عن هذه المبادرة والهدف منها، ألقٍ نظرة على مقالتنا الصحافية الجديد.

Continue Reading
Mohamed Abdallah

Regional Marketing Manager

Click to comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

More in التجارة الإلكترونية

To Top