Connect with us

ون تو سمايل

OneTwoSmile

شريكنا لهذا الشهر

ون تو سمايل

نرحب بكم مرة أخرى في سلسلة بيفورت حول أفضل شركة في الشهر، حيث نسلط الضوء على أفضل الشركات العاملة في المنطقة ورؤيتهم لكيفية النجاح في سوق العالم العربي.

في هذا الأسبوع نتحدث مع جوزيف سوان، مدير تجربة المتعاملين في ون تو سمايل، لنتعرف على كيفية الدمج الصحيح بين التكنولوجيا الحديثة والتفكير المتقدم لإحداث نهضة في إحدى أكثر القطاعات رسوخاً في العالم. تركز الشركة على تقديم خدمات العناية بتقويم الأسنان من خلال خفض الأسعار وتعزيز توفرها للجميع.

إذا أردت في معرفة كيف لفكرة مبتكرة أن تغيّر معالم قطاع بأكمله، استمر في القراءة!

OneTwoSmile

ما الدافع وراء تأسيس ون تو سمايل؟

الدافع وراء تأسيس ون تو سمايل أتى من حاجة حقيقية. ففي الواقع فقط 4% من الأفراد يسعون نحو الرعاية المتعلقة بتقويم الأسنان، رغم أن ما يصل إلى 70% من الأفراد قد يستفيدون منها. وفي الماضي، كانت التكاليف الباهظة والفترة الزمنية الطويلة المستغرقة سبباً في تجنب العناية بالأسنان من قبل الأشخاص. وقامت ون تو سمايل على أساس مواجهة هذا التحدي وتوفير الرعاية اللازمة بشكل مناسب لكل من يحتاجها.

ما هي المشاكل التي تعالجونها؟

تركز أعمالنا على توفير خدمة عناية بتقويم الأسنان فعالة للجميع. نظرنا إلى طريقة العمل التقليدية في القطاع ووجدنا أن هنيك العديد من الفرص ليس فقط لتخفيض التكاليف، إنما لتقصير من المدة المستغرقة في العلاج. من خلال التكنولوجيا وخيارات الرعاية التي نوفرها يمكننا تقديم خدمات تقويم أسنان فعالة بتكلفة 70% أقل من التقويم التقليدي مع نتائج أسرع بحوالي 3 مرات.

كيف تعمل خدمتكم؟

نوفر في ون تو سمايل عملية تقوم على استعمال “مقومات” تقوم بتصويب الأسنان تدريجياً حتى يتم الوصول إلى الغاية المطلوبة. المقومات لدينا مصنوعة من مادة الـ BPA الخالية من مادة البولي يوريثان وقد تم الموافقة عليها من إدارة الغذاء والدواء وينتشر استعمالها في مجال الرعاية بالأسنان.

OneTwoSmile

من تستهدفون في أعمالكم؟

الجمهور الذي نستهدف يشمل كل من يسعى إلى العناية بصحة أسنانه ومنظرها، ولكن الفئة الأساسية التي نركز عليها في الفترة الحالية هي الديموغرافية العمرية للأشخاص من 22 إلى 36 سنة.

ما الذي يميزكم عن المنافسين في المنطقة؟

على عكس الشركات التقليدية، نحن لا نعمل مع الموزعين والتجار الوسطاء، ولكننا نتعاون بشكل مباشر مع العيادات. يتم الإشراف على كل عمليات التصحيح من قبل مختص في عيادة المريض مما يعني أنه سيحصل على الدعم الشخصي المناسب. كل هذا يتيح لنا إمكانية توظيف معرفتنا اللوجستية لتوفير أفضل طرق العناية بتكلفة محودة جداً. توفر ون تو سمايل جودة عالية بأقل سعر ممكن، مع الحفاظ على أعلى مستويات الكفاءة.

كم استغرقكم الوقت بين فكرة تأسيس الشركة حتى قيامها على أرض الواقع وإطلاقها في السوق؟

أدركنا في مرحلة مبكرة أن توفر العناية بتقويم الأسنان محدود في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ارتفاع التكاليف وطول المدة الزمنية المحتاجة للعناية في المنطقة يعني أن هذه الخدمة باتت مجرد كمالية مما أدى إلى حد انتشارها في السوق. وبسبب هذه النقاط المذكورة، اختبرنا فكرة ون تو سمايل وبعد فترة التجربة الأولية، قمنا بإطلاق مشروعنا خلال 28 يوماً فقط.

هل هنالك أي عوائق تؤثر على أعمال ون تو سمايل؟

لطالما كانت المسلتزمات اللوجستية والشحن تمثل تحدياً ولكنا بفضل فريقنا المميز فإننا دائماً نجد طريقة للمثابرة إلى الأمام. عدا عن ذلك، فإن العائق الأساسي الذي نواجهه يتعلق بالتقنية وكيفية وعملها وإمكانية كونها بديلاً للتقويم التقليدي.

ما دور وسائل التواصل الاجتماعي في نمو أعمال شركتكم؟

لعبت وسائل التواصل الاجتماعي دوراً محورياً في رفع الوعي حول التقنية التي نستعملها وتثقيف المستهلكين حول كيفية استفادتهم منها. مكنتنا منصات التواصل من بناء حوار حقيقي مع الزبائن المستقبليين وتحديد احتياجاتهم، بالإضافة إلى توضيح كيف يمكن لتقنيتنا أن تساعدهم على تحقيق أهدافهم.

ما هو نوع الدعم الذي تبحثون عنه من المجتمع؟

ردود الأفعال حول أعمال شركتنا كانت مميزة بكل معنى الكلمة. لقد حصدنا مئات التعليقات والآراء الإيجابية على ترست بايلوت والتي تبيّن الأثار الإيجابية لاستعمال منتجاتنا.

ما هي النصائح التي تقدمونها للشركات الناشئة الجديدة في المنطقة؟

لا تخف من الفشل. قد تفضّل الانتظار حتى يتم تجهيز كل شيء والتعامل مع جميع المشاكل المحتملة، ولكن من الأفضل في الكثير من الأوقات أن تطلق أعمالك دون كل هذا الانتظار. فقط تأكد من استعدادك على التعلم من الأخطاء والتكيف بشكل سريع.

هل ترغب بمعرفة المزيد حول ون تو سمايل؟ أو لديك بعض الاستفسارات التي ترغب بطرحها؟ قم بمشاركتنا في تعليق أو حتى تواصل معهم من خلال فيسبوك. وإن كنت تبحث عن المزيد من قصص نجاح الشركات توجه إلى آخر منشور لنا حول أفضل شركة في الشهر – فلاي ايجيبت، والتي تعد من أبرز الشركات في حجز الرحلات القصيرة في المنطقة.

Continue Reading
Dalia El Gammal

Sr.Marketing Specialist PAYFORT

Click to comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

More in شريكنا لهذا الشهر

To Top