تواصل معنا

تحديات معالجة المدفوعات وكيفية التغلب عليها

Payment Processing Challenges and How to Overcome Them

مدفوعات

تحديات معالجة المدفوعات وكيفية التغلب عليها

إن تأسيس شركة ناجحة هي تجربة مليئة بالتطويرات والاكتشافات، ولكن الأمر الواقع هو أنك ستواجه بعض الصعوبات في الطريق إلى النجاح. إن الجانب الذي يتعلق بتحقيق الأرباح المادية مثير للاهتمام، ولكن من الضروري معرفة كيفية معالجة عمليات الدفع بأسرع وقت ممكن.

في عالم معالجة المدفوعات، فإن الأمور مثل التكاليف الأقل، وخيارات العملات المتعددة، وخيارات الدفع الكثيرة كلها تؤدي إلى خلق بيئة معقدة ومن الصعب التعامل معها. في هذا الأسبوع سنسلط الضوء على أكثر 4 تحديات انتشاراً في عالم معالجة المدفوعات وكيفية التغلب عليها بأفضل الطرق.

الاحتيال

الاحتيال

مع نمو حجم شركتك للتجارة الإلكترونية فإن احتمالية تعرضك لعمليات الاحتيال تزداد. إن هذا الأمر يشكل تحدياً جدياً باستمرار على جميع التجار العاملين في قطاع التجارة الإلكترونية. إن التحويلات عن طريق الانترنت تتم بشكل مرئي ولكن العديد من القائمين على أعمال شركاتهم لا يدرون ما مدى تعقيد هذا الموضوع عندما تتم عمليات الشراء.

إن العديد من هذه المشاكل يمكن مواجهتها من خلال التعاون مع شركة تعالج المدفوعات. إن هذه الشركات سوف تقدم لك أحدث التقنيات التي تواجه عمليات الاحتيال من خلال منصاتها، وسوف تمكنك من تقليل نسبة واحتمالية تعرضك لعملية احتيال مالي. كما أنه من الضروري فهم استراتيجيات مواجهة الاحتيال هذه وأن يتم تطبيقها بشكل يتناسب مع أعمال شركتك واحتياجاتك.

حلول الدفع المتكامل

حلول الدفع المتكامل

قد يكون من السهل أن يغفل التجار العاملين في القطاع عن أهمية توفر حلول الدفع المتكامل في الشركة. تعاني الشركات كثيراً من المشاكل التقنية بسبب صعوبة دمج طرق الدفع وهذا سيؤدي إلى انحصار أعمال الشركة ضمن تقنيات قديمة ذات قدرة محدودة. وفي عالم اليوم، فإن الفشل في تبني تقنيات الدفع الحديثة أو الفشل في توفير حلول دفع مناسبة للزبائن سيؤثر كثيراً على أعمال شركتك.

ولحسن الحظ، فإن بوابات الدفع الحديثة يمكنها أن توفر حلولاً متكاملة وبسيطة تهتم بكل هذه الجوانب. إن هذه الحلول تمكنك من تفعيل المنتج الذي يُطرح لك ليتم بعد ذلك الاهتمام بكل جوانب الدفع من قبل هذه التقنيات، وبالتالي يمكنك التركيز على الأمور الأكثر الأهمية والتي ستمكن شركتك من النمو والتوسع.

المدفوعات العالمية

المدفوعات العالمية

إن التوسع في الشركة والوصول إلى المستهلكين حول العالم هو حلم جميع رجال الأعمال، ولكن هناك تكلفة لهذا الأمر حتى لو كان عن طريق الانترنت. إن الضرائب والرسوم متواجدة بشكل مستمر عند البنوك والحكومات، وهذا الأمر سيؤثر عليك عندما تتعامل مع الحكومات من حول العالم، والأنظمة المالية المختلفة، وكل ذلك ضمن البيئة المتغيرة بشكل عام للقواعد والتشريعات.

إن تكلفة معالجة المدفوعات نطاقها واسع، ويتم حسابها بناء على عدد كبير من العناصر مثل نوع البطاقات الائتمانية المستخدمة، ومتوسط حجم الصفقات، وغير ذلك الكير. ومن خلال منصة دفع معتمدة، فإنه يمكنك الاعتماد عليها لمواكبة أحدث التطورات في الاحتياجات المالية والقانونية وبذلك تكون شركتك دائماً قادرة على توفير أفضل تجارب التسوق للمستهلكين.

توقعات زبائن

توقعات زبائن

بالنسبة لأي شركة تنافس في سوق التجارة الإلكترونية حول العالم، فإن التحدي الأكبر يتمثل في تلبية توقعات الزبائن. ومع دخول العديد من التقنيات الحديثة، فإن توقعات المستهلك قد تتغير بسرعة. وعلى الرغم أنه من الصعب أن تتوقع ما هي طلبات المستهلكين في المستقبل، فإن الشيء الذي يمكن دائماً توقعه هو أن المستهلكين دائماً سيطلبون المزيد.

إن معاملات الدفع السلسة عن طريق تطبيقات الهواتف الذكية، وتجارب الدفع متعددة القنوات، وطرق الدفع المرنة، والدعم المميز للعملاء، وكل ذلك هي من الأمور الأساسية لتقديم تجربة جيدة للزبائن. ولكن بالإضافة إلى ذلك، توجد آلاف الشركات التي تتسابق ضدك والتي تقدم المزيد لتحصل على الزبائن الذين تسعى أنت لاستقطابهم.

إن إدخال شركة مختصة في معالجة المبيعات هي الطريقة الأفضل لضمان أنك توفر أحسن تجربة زبائن ممكن من خلال موقعك للتجارة الإلكترونية. معظم الشركات المختصة في معالجة المبيعات تملك فريقاً يحرص على مواكبة وتقديم أحدث الخدمات وطرق الدفع وتطبيقها لزبائنك على موقعك الإلكتروني.

الخلاصة

يحلم أي رجل أعمال في التجارة الإلكترونية بأن يحقق نجاحاً على عالم الانترنت. وفي هذا المقال، سلطنا الضوء على 4 تحديات تواجه التجار عندما يريدون بيع منتجاتهم على الانترنت، فإن كنت تملك أسئلة تحقق من موقعنا الإلكتروني أو تواصل معنا عن طريق تويتر. سوف يسرنا التواصل معك لنساعدك في معرفة أفضل حلول الدفع المناسبة لأعمال شركتك.

Continue Reading
Dalia El Gammal

Marketing Specialist PAYFORT

اضغط للتعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من مدفوعات

بعض من مقالاتنا قد تعجبك ايضا:

الى الأعلى