تواصل معنا

هل مازلت تخاف من التسوق عبر الإنترنت؟ انتظرهنا لتعرف انه لم يعد هناك داعى لتلك المخاوف الآن

86_Visa_DED_Ar
Visa-DED Security Week, Supported by PAYFORT

المواضيع الشائعة

هل مازلت تخاف من التسوق عبر الإنترنت؟ انتظرهنا لتعرف انه لم يعد هناك داعى لتلك المخاوف الآن

اقتصادية دبي و”فيزا” تنظمان “أسبوع أمن البطاقات

قد تكون مخاوفك مستندة على أسس راسخة أو ربما شاهدت شخصًا تم سرقته أثناء التسوق عبر الإنترنت. مع بعض الإجراءات الأمنية سهلة الاتباع ، يمكنك زيادة سلامة تجربتك لتتسوق بكل سهولة وراحة اثناء التسوق عبر الانترنت.

ترقب حملة فيزا و اقتصادية دبي “اسبوع أمن البطاقات” علي الهاشتاج  #VisaSecurityWeek من خلال قنوات التواصل الاجتماعي فيسبوك , تويتر و انستجرام لتزودك بالنصائح والارشادات اللازمة لحماية نفسك من عمليات الاحتيال المتعلقة بالمدفوعات الرقمية.

يُعد أسبوع الأمن ، الذي بدأ في 25 يونيو 2018 ، جزءًا من الجهود المتواصلة التي تبذلها فيزا لتزويد المستهلكين بالأدوات التي تساعدهم على تحديد ومنع الاحتيال المحتمل. يشجع أسبوع الأمن بالشراكة مع أقتصادية دبي ، استخدام البطاقة بأمآن والحماية ضد عمليات الاحتيال المتعلقة بالدفع الرقمي ، سواء داخل المتجر أو عبر الإنترنت. وهذا من شأنه دعم صناعة التجزئة القوية في دولة الإمارات العربية المتحدة وكذلك ضمان نظام دفع آمن للجميع.

وبما أن الحماية و الامآن هما الأولوية القصوى لدنيا في بيفورت وهدفنا هو حماية وتأمين المتسوقين عبر الإنترنت ، يسعدنا دعم هذه المبادرة الناجحة في شراكة بين اقتصادية دبي وفيزا للسنة الثالثة.

وقامت فيزا بالشراكة مع “اقتصادية دبي” باستطلاع آراء العملاء في دولة الإمارات فيما يتعلق بالتجارة الإلكترونية والمدفوعات الرقمية.

أظهر الاستطلاع أن أكثر من ثلثي المتسوقين في دولة الإمارات العربية المتحدة باتوا يشعرون بالراحة والطمأنينة تجاه التسوق عبر الإنترنت بنسبة 66% والمدفوعات الإلكترونية “المدفوعات الحكومية وفواتير خدمات المرافق” بنسبة 70%.

يقدم استطلاع فيزا أفكارًا حول كيفية طمأنة تجار التجزئة للمستهلكين بشأن الأمن لتشجيعهم على التسوق بثقة و أنهم محميون من الاحتيال. على سبيل المثال ، كانت كلمات المرور الديناميكية لمرة واحدة (OTPs) هي الخيار الأول للمستهلكين عندما يتعلق الأمر بالخطوات التي يمكن أن يتخذها تجار التجزئة للتشجيع على الشراء الرقمي. تتعاون فيزا مع تجار التجزئة لتبني خدمة Verified by Visa ، وهو بروتوكول مصادقة للمتسوقين الذين يستخدمون OTPs لضمان ان تلك العمليات تتم بواسطة المالك الشرعي للحساب.

إحصاءات ٢٠١٨:

المدفوعات الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة

رسم تخطيطي لأسبوع أمن البطاقات من فيزا حول تجارب العملاء وانطباعاتهم وسلوكياتهم

Download the Infographic

Download the Infographic

في بيفورت ، نتعامل مع الأمان على محمل الجد ، لذا تأكد من الاطلاع على مقالتنا السابقة حول الاحتيال!

 

يمكنك أيضا متابعة حملتنا #Staysafe ، التي توفر لك النصائح والحيل للتعرف على كيفية حماية نفسك من الاحتيال:

 

Continue Reading
Amira Abou Shousha

Online Marketing Manager PAYFORT

اضغط للتعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من المواضيع الشائعة

بعض من مقالاتنا قد تعجبك ايضا:

الى الأعلى