تواصل معنا

أفضل ما قدم على مدونة بيفورت في 2017

أفضل ما قدم على مدونة بيفورت في 2017

التجارة الإلكترونية

أفضل ما قدم على مدونة بيفورت في 2017

من الصعب تصديق أن عامنا هذا على وشك الانتهاء، وكأننا في الأمس كنا نتشارك توقعاتنا للعام 2017 وما سيحدث  فيه. ولكن مع اقتراب نهاية العام 2017 نقوم بتسليط الضوء على بعض من مقالتنا المفضلة لقرائنا في العام 2017.

نتمنى أن تعجبكم خياراتنا هذه لأفضل مدونات بيفورت في هذا العام.

10.شهد العام 2017 نمواً متزايداً في عدد رائدات الأعمال اللواتي قمن بتأسيس شركات من حول العالم وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومع تزايد الفرص والخيارات والموارد بشكل أكثر للنساء فإن تحقيق أحلامهن في عالم ريادة الأعمال أصبح واقعاً. تابعوا الإنفوجرافيك هذا من شهر يناير للحصول على كل هذه التفاصيل.

9.تمثل منطقة الشرق الأوسط واحدة من أكثر المناطق سفراً لرجال الأعمال وهي تخدم ملايين المسافرين من مئات الدول بشكل سنوي. وفي العام 2017، لا زال السفر يشكل قطاعاً في غاية الأهمية لعالم الأعمال ولا يمكننا فهم هذا عن كثب إلا بنظرة عن طريق تجول. هذا الإنفوجرافيك من شهر يوليو ساعدنا على فهم كل التوجهات التي شكلت هذا القطاع في 2017.

8.إن تعاوننا الثاني مع تجول في العام 2017 يركز معظمه على عالم الأعمال. جلسنا مع محمد شبيب، المؤسس والرئيس التنفيذي لتجول، للتعرف على دافع تأسيس خدمة للطيران وكيف استفاد من خبرته السابقة لتحقيق النجاح. قم بقراءة المقالة كاملة للحصول على الكثير من المعلومات حول إحدى أفضل شركات حجز الرحلات في المنطقة.

7.من المثير للاهتمام دوماً و النظر إلى المواضيع التي كانت على رأس بداية عام 2017، ولا شك أنكم توافقونا الرأي حيث أثبتت أنها من أكثر المقالات إثارة للإهتمام هذا العام. إن تغطية مواضيع مثل انترنت الأشياء، والطلب على الدردشة الخاصة، والنمو في قطاع التقنية المصري يؤكد أنه هناك العديد من المواضيع التي يمكننا التطلع إلى نموها بشكل أكبر في العام 2018. قم بمتابعة أهم التوجهات التي رسمت معالم المنطقة في العام 2017.

6.تشهد المنطقة خلال شهر رمضان المبارك تغيراً كبيراً في سلوكيات المستهلكين في العديد من القطاعات. ولا شك فإن قطاع التسوق والمحلات تشهد تغيرات كبيرة بسبب الصيام طيلة اليوم ومن ثم الاستعداد للإفطار والسحور. لقد لفت هذا الموضوع انتباه القراء في شهر مايو المنصرم ولا يزال موضوعاً مهم حتى اليوم، فتابعه في الاعلى.

5.قصة نجاح أخرى لرائد أعمال في المنطقة، هذا المنشور يسلط الضوء على قطاع الأطعمة في جميع أنحاء المنطقة. في هذه النسخة من رائد أعمال الشهر نتحدث مع جون تسيوريس، المؤسس والرئيس التنفيذي لإنستاشوب، للتعرف على المهارات التي ساعدته على النجاح وكيف تمكن من تحقيق رؤيته إلى حقيقة. اقرأ المقابلة كاملة في الأعلى.

4.كان العام 2017 مهماً لفين تيك مع نمو القطاع بشكل لا مثيل له بين القطاعات الأخرى في المنطقة وحول العالم. ومع دخول العديد من الشركات المبتكرة إلى السوق تأكدنا من أهمية تغطية هذا التوجه. كان هذا المنشور هدفه تسليط الضوء على تقرير توجه الفين تيك وهو يظهر بيانات هامة على أهمية وأثر القطاع على المنطقة. تابع مقالنا في الأعلى وتأكد من متابعة التقرير كاملاً هنا.

3.مع انتهاء فترة الصيام فإن الشركات من حول المنطقة تستعد لفترة كبرى في عالم التسوق والتي تصاحب إجازة عيد الفطر. في هذا العام خلال فترة العيد، يقوم ملايين السكان بعمليات الشراء في مراكز التجزئة والمطاعم وعلى الانترنت من أجل الاحتفال في هذه الإجازة. احرص على متابعة مقالنا كاملاً في الأعلى للحصول على بيانات هامة حول التوجهات في العام 2017.

2.إنها القصة الريادية الأخيرة في عام 2017، هذا المنشور يسلط الضوء على شركة عظيمة تقوم بعمل فارق كبير في المنطقة وهي ذا أوريندا ترايب. في هذه النسخة من رائد أعمال الشهر نتحدث مع زياد سوقي، مؤسس ذا أوريندا ترايب، لنتعلم ما هي الأمور التي تساعد على تحقيق النجاح والقيام بالأعمال الجيدة في العالم. هذا المنشور يجب قراءته ونؤكد على أهمية الاطلاع عليه.

1.في النهاية وصلنا إلى أفضل منشور لنا في العام 2017! نحن نعلم بأن قرائنا يفضلون مواكبة كل ما يتعلق بالتوجهات التقنية وهذا المنشور يؤكد على ذلك. عندما قمنا بكتابة هذا المنشور في شهر مايو حول دردشة التجارة فقد كانت لا تزال في مهدها والشركات كانت لا تزال تجرب هذه التقنية. واليوم بعد مرور سبعة أشهر فإن الدردشة هذه أصبحت وسيلة تسويقية في غاية الأهمية للشركات التي تعمل في المنطقة. تابع المنشور كاملاً.

إذا هذه هي أفضل منشوراتنا في العام 2017. نتمنى أن تكون قد نالت أعجابكم كما نتوقع! هل نسينا إضافة منشور مهم لهذه القائمة؟ شاركنا رأيك في خانة التعليقات أدناه وتابعنا في بيفورت على تويتر للحصول على المزيد من المنشورات الرائعة في العام 2018!

Continue Reading
اضغط للتعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من التجارة الإلكترونية

بعض من مقالاتنا قد تعجبك ايضا:

الى الأعلى