تواصل معنا

ميزة جديدة لجميع مستخدمي انستغرام تتيح إضافة ضيف للبث المباشر

ميزة جديدة لجميع مستخدمي انستغرام تتيح إضافة ضيف للبث المباشر

المواضيع الشائعة

ميزة جديدة لجميع مستخدمي انستغرام تتيح إضافة ضيف للبث المباشر

إن كنت من محبي التصوير الحي والمباشر فإن هذه الميزة الجديدة من انستغرام ستنال إعجابك. فبعد أن قامت انتسغرام بإطلاق ميزة “ضيف البث المباشر” في أغسطس، فإنها قامت الأسبوع الماضي بالإعلان بأن هذه الميزة ستكون متوفرة للجميع ابتداء من 25 أكتوبر.

ما هي ميزة ضيف البث المباشر؟

وفقاً لإنستغرام، فقد أعلنت المنصة بأنها تريد تمكين المستخدمين من استخدام البث المباشر بأفضل الطرق الممكنة. وبناء على ذلك فإن المنصة تقدر صعوبة أن يظهر الشخص أمام مئات الأشخاص بمفرده. تساعد هذه الميزة والتي تأتي تحت مسمى “ضيف البث المباشر” بأن تقلل من حدة هذا الضغط على الأشخاص من خلال عمل فيديوهات بث مباشر مشتركة بين عدة أشخاص.

لستخدام هذه الميزة، كل ما عليك فعله هو الضغط على الأيقونة الجديدة في يمين أسفل الشاشة عند عمل فيديو البث المباشر ومن ثم الضغط على “إضافة”. ومن هنا يمكنك أن تضيف أي شخص يشاهدك إلى الشاشة، وما أن يتم ذلك سوف تنقسم الشاشة إلى قسمين لتسمح لكما بالظهور معاً ومشاركة فيديو البث المباشر. لقد تم تصميم هذه الميزة بشكل مبسط جداً مما سيسهل على المستخدمين استخدامها والتفاعل معها عبر إنتسغرام لايف.

ومن الإضافات الأخرى التي تأتي مع هذه الميزة هي ظهور أيقونة محدثة للقصص حيث تظهر الصورة الرئيسية لكل من الشخصين في فيديوهات البث المباشر المشتركة. إن الاختلاف البسيط هذا يمكن متابعينك من معرفة أنك تقوم ببث فيديو مباشر بشكل مشترك مع شخص آخر. وما أن ينتهي هذا البث، فإن الضيف يملك خيار إضافة هذا البث إلى قصصه أو التخلي عنه، مما يعني أن فيديوهات البث المباشر هذه تملك خاصية الاختفاء بعد أن تنتهي مدتها.

استهداف الجيل الجديد

لقد ولدت فكرة ضيف البث المباشر على انستغرام من، مواقف حقيقية لمستخدمي انتسغرام من الجيل الشاب والجديد. فقد أشار شيلب ساركار، مدير المنتج في انستغرام لايف، بأنه لاحظ توجه كبير من قبل الجيل الجديد في حب الظهور معاً على فيديوهات البث المباشر. وكان هذا السلوك في غاية الأهمية بالنسبة لفريق عمل انستغرام وقام بتوفير هذه الميزة بناء على هذا التوجه.

ومع توجه المزيد من الجيل الصاعد إلى البث المباشر فإن انستغرام تسعى بأن تزيد هذه الميزة الجديدة من انتشار انستغرام بين هذه الفئة من المستخدمين وأن توفر لهم طرقاً تساعدهم على تفاعل أفضل عبر البث المباشر.

الخطوة القادمة لضيوف البث المباشر

في الفترة الحالية، تتوفر خاصية ضيف البث المباشر لضيف واحد على المتحدث الأصلي، على الرغم من أن هذا الضيف يمكن تبديله مع مرور الوقت في فيديو البث المباشر. ويتبين أن انستغرام يقوم بالفترة الحالية بالتركيز على تجربة تواصل أفضل للمستخدمين خطوة تلو الأخرى. ووفقاً لإنستغرام، فإن 85% من الرسائل المباشر للمستخدم على المنصة يتم مشاركتها مع نفس الأشخاص الثلاثة، مما يعني التركيز على المجموعة المحدودة العدد من قبل المستخدمين.

ومن جهة أخرى، فإنه من المتوقع أن تفتح الميزة الجديدة أبواباً واسعة من الفرص لمستخدمي انستغرام في عالم الأعمال ليوظفوا هذه الميزة في صالح أعمالهم، حيث يمكن للشركة بأن تقوم بعمل المقابلات من خلال انستغرام لايف أو حتى أن تعمل فيديوهات تقديمية للمشاهدين بعدة طرق ممكنة وحتى من مشاهد مختلفة.

سواء كنت تهتم حالياً بالبث المباشر أم لا فإن إنستغرام لايف بخاصيتها الجديدة لضيوف البث المباشر تستحق التجربة.

هل تستعمل الفيديو المباشر للاستخدام الشخصي أو للتوريج لأعمالك؟ هل ترغب في عمل فيديو بث مباشر مع ضيف ما؟ شاركنا رأيك في خانة التعليقات أدناه وللمزيد من المقالات الشيقة احرص على متابعتنا عبر تويتر.

SOS

Continue Reading
Amira Abou Shousha

Online Marketing Manager PAYFORT

اضغط للتعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من المواضيع الشائعة

بعض من مقالاتنا قد تعجبك ايضا:

الى الأعلى