تواصل معنا

نرحب بكم في تقرير المدفوعات 2017

نرحب بكم في تقرير المدفوعات 2017

المواضيع الشائعة

نرحب بكم في تقرير المدفوعات 2017

انطلقت بيفورت في العام 2013 بهدف بسيط وراء تأسيسها، وذلك من أجل توفير مستوى عال من التواصل بين الشركات والمستهلكين لتحسين وتوفير حلول دفع إلكترونية أفضل. ومنذ ذلك الحين، قمنا بالتعامل مع آلاف عمليات الدفع من خلال العمل مع أبرز الشركات في العالم العربي.

ومن خلال مسيرتنا في مجال المدفوعات الإلكترونية، تعرفنا على القيمة الحقيقية للمعلومات بالنسبة للشركات وأهميتها لهم كذلك. سواء كنت رائد أعمال شركة ناشئة تطمح إلى تغيير العالم أو كنت شركة كبرى وراسخة في السوق، فإن فهم حالة المدفوعات والتوجهات المستقبلية فيما يتعلق بالدفع الإلكتروني يعد أمراً أساسياً إذا أردت تحقيق نجاح بارز في الشرق الأوسط.

ولذلك نقوم في كل عام بتقديم أهم البيانات لقرائنا وكذلك هو الحال بالنسبة للعام 2017. على الرغم من تأخر الوقت الذي نقدم فيه تقريرنا للمدفوعات عن عادتنا السنوية، و لكن تقرير حالة المدفوعات للعام 2017 يستحق كل الانتظار!

بيانات جديدة بشكل تفاعلي جديد

إن كنت تتابع تقريرنا عن حالة المدفوعات للسنوات الأربع الأخيرة فإنك لا شك تعلم بأن التقرير يرتكز على كم هائل من البيانات. يعد هذا الأمر جيداً بطرق كثيرة ولكنه كذلك يؤدي إلى بعض التحديات. ومنذ تقريرنا الأول ونحن نبحث عن أفضل الطرق لنقدم لكم البيانات وهذا الأمر جعلنا نقرر بأن لبرما ليس علينا أن نختار طريقة تقديم البيانات.

تقرير المدفوعات

ولذلك فإن نسخة العام 2017 من تقرير حالة المدفوعات من بيفورت تم إعادة تطويرها بشكل جديد وأكثر تخصصاً وتفاعلا مع القراء. في هذا العام سوف تقوم بصنع التقرير الذي تريد مشاهدته. سوف تملك نطاقاً واسعاً أمامك من البيانات والرؤى من سبعة دول في غاية الأهمية (مصر والأردن والكويت ولبنان وقطر والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة) وكذلك أربعة أقسام للمدفوعات عبر الانترنت وهي الطيران والسفر والتجارة الإلكترونية (التسوق عبر الانترنت) وقطاعات الترفيه.

في هذا العام نحن نقدم لك الأدوات لتقوم بعمل تقرير حالة المدفوعات الذي يناسبك بنفسك.

احصل على المعلومات التي تحتاجها شركتك أنت

مع الشكل الجديد لتقرير حالة المدفوعات سوف تتمكن من تركيز البيانات بحيث تناسب شركتك أو مؤسستك. إن الخيارات التي يمكننك الاختيار منها كثيرة وقد قمنا بتوفير أفضل الأدوات لتحصل على المعلومات التي تلزمك بشكل سهل جداً. قم بالتعرف على بعض المعلومات التي سوف تكون على اطلاع عليها.

تقرير المدفوعات

تم شراء ما قيمته 30.4 مليار دولار من الحاجيات والخدمات عبر الانترنت في سبعة دول خلال 2016، وذلك بزيادة قدرها 22 بالمائة عن العام 2015 وتحديداً كانت القيمة تقدر بـ 24.9 مليار دولار. إن أهم الدول من حيث قيمة المدفوعات والنمو كانت دولة الإمارات العربية المتحدة بـ 12.4 مليار دولار من المعاملات ونمو سنوي بنسبة 21 بالمائة من قيمة الحاجيات التي تم شرائها على الانترنت، تليها بعد ذلك المملكة العربية السعودية بمعاملات قيمتها 8.3 مليار دولار ونمو تقدر نسبته بـ 27 بالمائة، وتليها مصر بمعاملات بقيمة 6.2 مليار دولار ونمو نسبته 22 بالمائة.

تقرير المدفوعات للعام 2017 على الانترنت الآن

إن كنت تهتم بهذه البيانات كثيراً فلا شك أنك ترغب بالتعرف على تقرير حالة المدفوعات الجديد الآن بنفسك. ومن حسن الحظ فإن تقرير حالة المدفوعات 2017 متوفر الآن على الانترنت ويمكنك الاطلاع عليه بنفسك.

ما عليك إلى التوجه إلى stateofpayments.com البدء بعمل التقرير الذي يناسبك ويناسب شركتك الخاصة.

ما رأيك بالطريقة الجديدة في طرح تقرير المدفوعات؟ هل استطعت الوصول إلى البيانات التي تناسب شركتك؟ شاركنا رأيك في خانة التعليقات أدناه أو تواصل معنا عبر تويتر من خلال PAYFORT@ وباستخدام هاشتاق stateofpayments# .

SOF

Continue Reading
Dalia El Gammal

Marketing Specialist PAYFORT

2 تعليقان

2 Comments

  1. شركة فور يو

    أكتوبر 21, 2018 at 9:44 م

    غير صحيح ليس هناك تقرير لعام 2017 أتمنى إطلاعي على رابط التقرير او كيف احصل عليه شكرا

    • Dalia El Gammal

      Dalia El Gammal

      أكتوبر 22, 2018 at 10:19 ص

      عزيزي

      شكراً على تواصلك معنا

      تقرير 2017 قد أطلق بالفعل و هو يحتوي على معلومات سنة 2016

      تابعنا على صفحة تويتر من خلال الرابط التالي لمعرفة المزيد عن تطورات إنطلاق تقرير المدفوعات
      https://twitter.com/PayFort

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من المواضيع الشائعة

بعض من مقالاتنا قد تعجبك ايضا:

الى الأعلى