تواصل معنا

نظرة سريعة على توجهات السفر في الشرق الأوسط من تجول

نظرة سريعة على توجهات السفر في الشرق الأوسط من تجول

انفوجرافيك

نظرة سريعة على توجهات السفر في الشرق الأوسط من تجول

تعد منطقة الشرق الأوسط إحدى أكبر مناطق الأعمال في العالم حيث يسافر فيها الملايين كل عام. إن هذا الحجم الهائل من المسافرين أدى إلى زيادة التركيز على خدمات السفر في المنطقة ومن هنا يأتي دور “تجول” في هذا المجال.

في إنفوجرافيك هذا الأسبوع الذي تم اعداده من تجول نقدم نظرة فريدة عن إحدى أبرز شركات السفر في المنطقة، حيث تكرموا بنشر أحدث بياناتهم عن توجهات المسافر في المنطقة.

يسلط هذا  الإنفوجرافيك الضوء على كيفية استعمال الأشخاص من الشرق الأوسط لخدمات السفر الإلكترونية وتعاملهم مع هذا القطاع بشكل عام. فعلى سبيل المثال، 80% من حجوزات السفر عبر تجول هي للرحلات العالمية، وعادة ما يحجز المستهلك التذكرة 25 يوماً قبل السفر. ومن المعلومات الهامة كذلك هي أن تجول حجزت العطلات لأكثر من 150 دولة من حول العالم، مما يظهر أن سكان الشرق الأوسط يحبون السفر واستكشاف العالم.

تمثل تجول منصة عالمية للسفر وهي تخدم كل ما يتعلق بحاجة المسافر في المنطقة ومنها. إن الشركة هي نتيجة لالتقاء أبرع العقول في هذا المجال في المنطقة والعمل على توفير مختلف حاجيات المسافرين عبر منصة واحدة.

بالإضافة إلى توفير الخدمة الرائعة، فإن تجول تهدف  إلى التسهيل من عملية السفر، وجعلها أكثر تشويقاً وأكثر توفراً لأكبر قدر ممكن من الناس. إن الفريق يعمل بشكل مستمر على توفير كل ما يحتاجه المسافرون من حجز الفنادق إلى حجز الرحلات.

إن تجول ليست حصرية للشرق الأوسط فحسب، ولكنها تركز بالمرتبة الأولى على مساعدة المجتمع المحلي وتوفير الخدمات اللازمة للمسافرين في المنطقة. تهدف تجول من خلال عرض وجهات مناسبة للعائلة وللأصدقاء بالإضافة إلى السفر الحلال من جهة والسفر الخاص ومن جهة أخرى، إلى أن يكون أكثر من مجرد موقع إلكتروني لحجز الرحلات ومقارنة الفنادق. بل إنه يصبح يوماً بعد يوم هو المنصة التي يتوجه إليها المسافرين للحصول على النصائح والإرشادات التي ستسهل من عمليات السفر التي يرغبون بها.

إن كنت تبحث عن معلومات متعلقة بقطاع السفر، خصيصاً تلك المتعلقة بالسفر في منطقة الشرق الأوسط، فإن هذا الإنفوجرافيك تم اعداده لك. كما يمكنك تتبع تقريرنا عن حالة المدفوعات للمزيد من المعلومات عن السفر والطيران والترفيه وقطاعات التجارة الإلكترونية.

حمل الشكل التوضيحى

tajawal by the numbers arabic

حمل الشكل التوضيحى

تضمين هذه المقالة على موقعك (نسخ الرمز أدناه):

Continue Reading

المزيد من انفوجرافيك

بعض من مقالاتنا قد تعجبك ايضا:

الى الأعلى