تواصل معنا

رائدات الأعمال في الشرق الأوسط

رائدات الأعمال في الشرق الأوسط

انفوجرافيك

رائدات الأعمال في الشرق الأوسط

إن لرائدات الأعمال دور كبير في تأسيس العديد من الشركات الناشئة بمعدل متسارع في جميع أنحاء العالم وكذلك الأمر بالنسبة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد وفرت الفرص الجديدة والخيارات الحديثة العديد من الإمكانيات لتشجيع النساء على التوسع في قطاعات الأعمال في العالم العربي.

إن المؤسسات التي تديرها النساء في العالم العربي تزداد يوماً بعد يوم، ومن المتوقع أن يكون لها دور أساسي على اقتصاد المنطقة بحلول العام 2020.

وعلى الرغم من الشوط الكبير الذي قطعته النساء في هذا المجال، فإن الطريق لا يزال طويلاً. إن الشركات التي تقودها النساء في الشرق الأوسط لا تزال في خلف المعدل العالمي بنسبة 30 بالمئة وهي تنمو بشمل أبطأ من قريناتها حول العالم.

في هذا الأسبوع جلسنا مع 3 من أبرز قائدات الأعمال في المنطقة لإعداد إنفوجرافيك شاملة عن ريادة الأعمال من قبل الإناث في الشرق الأوسط. ومع إضاءات من كل من لولو خازن باز، ودنيا عثمان، ونهى اليوسف، فإنك ستحصل على كل المعلومات التي تهمك في هذه الإنفوجرافيك.

إن كنت تبحث عن المزيد من البيانات من قادة الأعمال المذكورين في هذا المنشور يمكنك ان تتواصل معهم على تويتر من خلال @loulsk  و@dunalabun  و @NohaAlYousef. وقم كذلك بمتابعتنا على تويتر عبر@PAYFORT  للحصول على أحدث أخبار عالم الريادة في الشرق الأوسط.

حمل الشكل التوضيحى

رائدات الأعمال في الشرق الأوسط

حمل الشكل التوضيحى

تضمين هذه المقالة على موقعك (نسخ الرمز أدناه):

Continue Reading

المزيد من انفوجرافيك

بعض من مقالاتنا قد تعجبك ايضا:

الى الأعلى