تواصل معنا

ماذا تنتظر لتنطلق لبدأ تجارتك على شبكة الانترنت؟

ماذا تنتظر لتنطلق لبدأ تجارتك على شبكة الانترنت؟

التجارة الإلكترونية

ماذا تنتظر لتنطلق لبدأ تجارتك على شبكة الانترنت؟

يعلم فريق بيفورت أن محاولة ريادة الأعمال والبدء بشركة ليست بالمهمة السهلة. فهذا الأمر يتطلب الكثير من الجهد والعمل الجاد ويستنفذ الكثير من الوقت حتى جعل الفكرة حقيقة. وحتى تمام هذا الأمر، يحتاج رواد الأعمال أن يقوموا باستغلال كل فرصة تأتي في طريقهم.

ومن ركائز شركة بيفورت هو الدعم المستمر للشركات الناشئة في المنطقة، فنحن نعمل على مساعدتهم في تحقيق السمعة التي يرغبون بها حتى الوصول إلى مبتغاهم في سوق الشرق الأوسط. ونقوم بذلك من خلال توفير الأدوات والموارد اللازمة لتوصيل شركتهم بالانترنت بشكل سريع ومناسب.

نقوم في هذا الشهر بتقديم المزيد من العون وتركيزه تحديداً على الشركات المصرية التي تحتاج مساعدات بخصوص المدفوعات. من الآن وحتى نهاية 2016، لا يوجد مصاريف للتعاقد على الخدمة باالأضافة الى 50٪ خصم على رسوم الخدمة الشهرية لمدة عام كامل. فقط سجل موقعك مع بيفورت قبل نهاية ديسمبر 2016 يمكنك من خلال بيفورت بأن تحصل على صلاحيات واسعة في مجال كبير للمدفوعات وكذلك إضافات أخرى تساعد شركتك على النمو.

يمكنك من خلال بيفورت بأن تحصل على صلاحيات واسعة في مجال كبير للمدفوعات وكذلك إضافات أخرى تساعد شركتك على النمو.




دعم من أنظمة أندرويد وآيفون

تقوم بيفورت بتوفير الحل الذي تحتاجه، سواء كنت ممن يبحثون عن الدعم من مستخدمي أندرويد أو آيفون. وسواء كانت الشركة التي تديرها عبارة عن تطبيق أو ستدخل في التطبيقات الإلكترونية، فإن بيفورت تستطيع أن تقدم الدعم اللازم للمدفوعات عبر الهواتف الذكية.

زيادة شراء الزبائن عبر موقعك الإلكتروني

تقوم بيفورت بتوفير العديد من خيارات الدفع المختلفة بحسب ما يناسب عملائك. فنحن نقوم بتوفير خدمات دفع مقسطة بالتعاون مع 4 بنوك في مصر.

يمكنك من خلال هذا الأمر التوفير لزبائنك إمكانية دفع سعر مشترياتهم عبر الانترنت دون أي عوائق مما يوفر تجربة مستهلك جيدة.

أكثر من 50 نوع مجهز لعربات التسوق الإلكتروني

تقوم بيفورت بمساعدتك على توفير تجربة تضبع سهلة لعملائك على الرغم من المنصة التي تستعملها، حيث نوفر أكثر من 50 نوع مختلف وجاهز للتطبيق من عربات التسوق الإلكتروني.

سيصبح بإمكانك الوصول إلى مستويات عالية من الحلول مع أقوى السبل لمكافحة الاختراق وكذلك يمكنك قبول طرق مختلفة وواسعة لخطوات الدفع والشراء بعد ملئ العربة الإلكترونية، وذلك كله عن طريق بعض البرمجيات البسيطة.

مناسبة لأسواق المنطقة

تعد بيفورت إحدى أكبر منصات المدفوعات على الانترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. فمنذ تأسيس الشركة في عام 2013 ونحن نركز على تحسين أحوال المدفوعات الإلكترونية في المنطقة وتطوير علاقة المتسوقين بالشركات بالقدر اللازم.

يعمل لدى بيفورت فرق متخصصة في كل من الإمارات ولبنان ومصر والسعودية والأردن وقطر، ونقوم بتوفير حلولاً بكل من اللغة العربية والإنجليزية. نحن نقوم بمساعدتك على تطوير طرق مدفوعاتك الإلكترونية إلى أحدث ما توصل له عالم الانترنت.

ما هي الخصائص التي تحتاجها في مدفوعاتك الإلكترونية؟ هل هناك خدمات يمكننا توفيرها تساعدك على البدء بشركتك الناشئة؟ شاركنا هذه النقاط في خانة التعليقات أدناه، سنكون على تواصل تام معكم لمساعدتكم في تحقيق النجاح في عالم الأعمال!

Continue Reading
2 تعليقان

2 Comments

  1. Mohammed Ali

    ديسمبر 11, 2016 at 4:29 ص

    للأسف مش هنقدر نكون أونلاين قبل شهرين من دلوقتي

    • Payfort

      ديسمبر 13, 2016 at 8:43 ص

      نحن في انتظار عملك عندما يكون جاهزا حتي نتمكن من مساعدتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من التجارة الإلكترونية

بعض من مقالاتنا قد تعجبك ايضا:

الى الأعلى