تواصل معنا

كيف تنشأ حملة شراء ناجحة على الانترنت؟

كيف تنشأ حملة شراء ناجحة على الانترنت؟

انفوجرافيك

كيف تنشأ حملة شراء ناجحة على الانترنت؟

من أكثر الأمور التي تخيف العاملين بالتسويق على الانترنت هو تغير رأي العميل في الشراء، وتخليه عن عربة البضائع التي قام بملئها بالسلع. فقد بات شيئا طبيعياً بأن يدخل العميل الموقع ويقوم بالتسوق وملئ عربته، إلى أن يتخلى عنها في آخر لحظة ويغلق الموقع.

ومن هنا لن تنجح في كسب جميع هؤلاء العملاء إلا إن كانت لديك خطة تساعدك على إعادة كسب اهتمامهم على موقعك للتجارة الإلكترونية. وبحسب الدراسات العديدة المتعلقة بسلوك المستهلك، فإن السبب الأكبر لخسارتك عملائك هو تخليهم في مرحلة ما عن عربة التسوق وعملية الشراء.

ووفقاً لمركز بايمارد للأبحاث، والذي يتخذ من المملكة المتحدة مقرا له، فإن 67.45% من عبرات التسوق على مواقع التجارة الإلكترونية يتم التخلي عنها دون الشراء. مما يعني أن من بين كل مئة متسوق هناك قرابة 67 شخص لا يكمل تسوقه أو يشتري أيا مما قام باختياره.

وهنا يقع الدور الهام الذي يحتله من يعمل بالتسويق. ومن خلال التعامل مع المستهلكين بالطريقة المناسبة، يمكنك إعادة كسب من تخلى منهم عن قراره بالشراء والاستفادة منه. كيف إذا يمكنك التعامل بهذه الطريقة الفعالة مع عملائك؟ تابع الإنفوجرافيك الذي قمنا بإعداده حتى تتأكد رجوع من لم يقم بالشراء عن قراره!

حمل الشكل التوضيحى

كيف تنشأ حملة شراء ناجحة على الانترنت؟

حمل الشكل التوضيحى

هل سبق وأن تعاملت مع قضية استرجاع الزبائن على مواقع التجارة الإلكترونية؟ شاركنا قصتك بخانة التعليقات أدناه. يمكنك كذلك التحقق من تقريرنا عن حالة المدفوعات للمزيد عن المعلومات والبيانات عن هذا السوق في المنطقة.

تضمين هذه المقالة على موقعك (نسخ الرمز أدناه):

Continue Reading
1 Comment

1 Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من انفوجرافيك

بعض من مقالاتنا قد تعجبك ايضا:

الى الأعلى