تواصل معنا

استطلاع رأى عن تقرير بيفورت للمدفوعات 2015

استطلاع رأى عن تقرير بيفورت للمدفوعات 2015

مدفوعات

استطلاع رأى عن تقرير بيفورت للمدفوعات 2015

بدأت “بيفورت” منذ عامين ولديها هدف واحد وبسيط فقط، وهو جلب الشركات وعملائها معا من خلال التسهيل من عملية الدفع على الانترنت.

ونحن في بيفورت على يقين من خلال خبرتنا ومن خلال ما تعلمناه على مدى آخر عامين هو أن أفضل طريقة لتحقيق هدفنا هي تبادل المعرفة والاستفادة من آراء قرائنا ومتابعينا.

ومنذ مباشرتنا أعمالنا، كنا متشوقين لفهم ما الذي يدفع عجلة المعاملات والمدفوعات في العالم العربي. وهذا الأمر هو الذي أدى بنا إلى إعدادنا تقريرين عن “حالة المدفوعات في المنطقة”.

وكلا التقريرين قدما نظرة مفصلة ودقيقة عن المدفوعات في المنطقة. وبيّن التقريرين كذلك المستقبل المتوقع لأهم وأبرز الصناعات في دول مجلس التعاون الخليجي.

وكانت الردود التي تلقيناها منكم دائما مبهرة ومساعدة لنا، واتضح لنا في العامين الماضيين أنكم مهتمين بهذه المعلومات والتقارير بالحجم الذي نهتم بها نحن.

ولهذا السبب فإننا هذا العام نريد أن نطلّع على آرائكم. فلقد أعددنا استطلاعا بسيطا (لن يستغرق أكثر من 5 دقائق من وقتك) لتقدم لنا أفكارك وآراءك بتقرير المدفوعات لعام 2015.

سنقوم بإعداد تقريرنا القادم عن المدفوعات بناء على ملاحظتكم وما ترونه مناسب أو ما يحتاج إلى تعديل في تقريرنا الأخير.

وسواء كنت تمثل مؤسسة حكومية أو شركة خاصة، أو ما عدا عن ذلك، فإن الجميع قد يستفيد من فهم أفضل لعالم المدفوعات عبر الانترنت. لذلك دعونا جميعا نتعاون معا لإعداد أفضل تقرير ممكن عن حالة المدفوعات.

يمكن دخول الاستطلاع بالضغط هنا

Continue Reading
اضغط للتعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من مدفوعات

بعض من مقالاتنا قد تعجبك ايضا:

الى الأعلى