تواصل معنا

عودة ديكود دبي Decode Dubai ! يبدأ الهاكاثون 11 يونيو

Decode Dubai is Back! The Hackathon Begins June 11th

التجارة الإلكترونية

عودة ديكود دبي Decode Dubai ! يبدأ الهاكاثون 11 يونيو

لايوجد أفضل من هذا الوقت ليجتمع عدد قليل من الناس لاحداث تغيرات كبيرة. فنشاهد الأن أكثر وأكثر فرق صغيرة من المتخصصين تغير العالم نحو الأفضل. هذا الإدراك الجديد هو لب مبادرة المدينة الذكية لتطوير التطبيقات (SCAH) ؛ برنامج يتيح الفرصة للمواطنين لتطوير تطبيقات قائمة علي حلول مبتكرة والتي تدفع بدورها مدنهم نحو القرن 21. 

في بيفورت PAYFORT نحن نتطلع دائما لآفاق جديدة يمكن أن تساعد الشركات القائمة بالفعل والقادمة، ونحن نعتقد أن المدينة الذكية لتطوير التطبيقات SCAH في دبي هي واحدة من أفضل الفرص المتاحة في المنطقة. فمن خلال جمع المطوِّرين والمصممين والمبتكرين، يخلق البرنامج جو استثنائي لتطوير حلول جديدة مبتكرة لمشاكل المدن.

سوف تنطلق فعالية المدينة الذكية لتطوير التطبيقات SCAH في دبي في يوم 11 يونيو، مع النسخة الثانية من مسابقة ديكود دبي، التي تنظمها In5. وسوف يجمع هذا الحدث الأشخاص الموهوبين من جميع أنحاء دبي في مارثون لمدة 48 ساعة. سيتم تكليف المشاركون ببناء موقع الإلكتروني مبتكر أو تطبيق للهاتف يمكن أن يعالج أي من موضوعات المنافسة الخمسة التالية:

  • التنقل الحضري
  • الثقافة والسياحة
  • التسوق وتجارة التجزئة
  • الطاقة والانبعاثات
  • المدينة التعاونية

للمشاركة كل ما عليك القيام به هو أن تخبر اللجنة المنظمة بأهتمامك ونبذة عن أفكارك. والفرق الفائزة سوف تنتقل إلى التصفية النهائية للمدينة الذكية لتطوير التطبيقات بدبي والتنافس للحصول على فرصة لتمثيل مدنهم في معرض المدينة الذكية في برشلونة في شهر نوفمبر المقبل.

فهل لديك فكرة يمكن أن تجعل من دبي مدينة أفضل؟ تواصل معنا من خلال التعليقات أدناه أو التواصل على تويتر payfort@.

سأكون حاضراً  في ديكود دبي كضيف ومستشار في “In5”. فإذا كان لديك أي أسئلة حول المشاركة في هذا الحدث فتواصل معنا.

Continue Reading
Dalia Gammal

Marketing Specialist PAYFORT

اضغط للتعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من التجارة الإلكترونية

بعض من مقالاتنا قد تعجبك ايضا:

الى الأعلى