تواصل معنا

ثلاث أشياء لا تفوتها في مؤتمر عرب نت في بيروت

ثلاث أشياء لا تفوتها في مؤتمر عرب نت في بيروت

التجارة الإلكترونية

ثلاث أشياء لا تفوتها في مؤتمر عرب نت في بيروت

6  أيام فقط تفصلنا عن موعد انطلاق واحد من أفضل المؤتمرات في الشرق الأوسط، عرب نت بيروت. وفي بيفورت نحن نستعد لمغادرة مكتبنا والصعود على متن الطائرة المتجهة إلى لبنان الجميلة في رحلة سريعة للمشاركة!

عرب نت هو مؤتمر ضخم ملئ بالأحداث وبحضور الآلاف من الوفود وقائمة طويلة من المتحدثين. فمن المستحيل رؤية كل شيء. لذلك فكرنا أن نستدعي من ذاكرتنا مؤتمر العام الماضي لتسليط الضوء على ثلاثة أشياء لا يمكن أن تفوتها في حدث هذا العام.

01_ArabNet_Beirut-ar

في بيفورت نحن نعشق التجارب الناشئة ونعمل عن قرب مع العديد من الشركات الناشئة في جميع أنحاء المنطقة. فمؤخرا قمنا بالتعرف على موقع شركة جديدة تسمى صورلي Sawerly ومحاولاتهم الجادة للمشاركة من منافسة إلى آخرى للمشروعات الناشئة.

مع أخذ ذلك في الاعتبار فنحن متحمسون جدا لرؤية ما سوف تُسفر عنه العروض التجريبية للشركات الناشئة لهذا العام، حيث ستحصل الشركات  الناشئة على فرصة لعرض أفكارهم على الجمهور المجتمع من المستثمرين والمبدعين وقادة الصناعة.

ولقد اعلنت عرب نت مؤخراً عن القائمة النهائية للمسابقة وهي تضم مجموعة مثيرة للأهتمام أبرزها شركة الأصفر، وهي شركة للمدفوعات بعملة بِتكُويِن، وShopShopMe، وهو مجمع للتسوق.

02_ArabNet_Beirut-ar

لعل كان مذاق بيروت من دون أدنى شك بؤرة تسليط الضوء في مؤتمر العام الماضي. وهذا العام المقرر أن يكون يوم الأربعاء الموافق 18 من مارس لمذاق بيروت وسيضم الطعام والترفيه والكوكتيلات.

عامل الجذب الرئيسي بالطبع هنا هو التواصل حيث الأطعمة والأجواء الودية تعد وسيلة فعالة لكسر الحواجز وتبادل بطاقات التعارف حتى مع أكثر الوفود تحفظاً .

لذلك إذا كنت متوجهاً إلى عرب نت من أجل العمل، فلا تفوت طعم بيروت الذي سوف يبدأ في الساعة  8:30 مساءاً يوم الاربعاء في منطقة بيروت الرقمية.

03_ArabNet_Beirut-ar

الجلسات هي حقاً كل شيء في عرب نت بيروت، حيث سيضم المؤتمر مجموعة من أفضل وألمع المتحدثين في الشرق الأوسط وهم على استعداد لنقل  خبراتهم ومعارفهم حول كل ما هو رقمي. وهذا يؤدي إلى تغيير الأفكار، وخاصة مع محادثات ما بعد الجلسات وبالطبع هاشتاج الحوار عبر تويتر.

فنحن متحمسون بشكل خاص أن نستمع لكلمة كل من هالة فاضل ويوسف حميد الذين سوف يتحدثون عن ريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط.

إذا كنت متوجها إلى عرب نت تأكد من المرور علينا للترحيب. فمنصة بيفورت سوف تكون قائمة  وسنكون هناك.

وبالطبع أبحث عن مشاركتنا في هاشتاج  ArabNetBeirut# حيث سنغرد بأستمرار.

Continue Reading
Dalia Gammal

Marketing Specialist PAYFORT

اضغط للتعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من التجارة الإلكترونية

بعض من مقالاتنا قد تعجبك ايضا:

الى الأعلى